في لقائه مع أخنوش.. إنفانتينو يعبر عن ارتياحه لوتيرة إنجاز مشاريع المونديال بالمغرب

زنقة 20 | الرباط

عقد رئيس الحكومة، عزيز أخنوش، بنيويورك، اجتماعا مع رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، جياني إنفانتينو، لتدارس تقدم الاستعدادات الخاصة بتنظيم كأس العالم لكرة القدم 2030، التي ينظمها المغرب وإسبانيا والبرتغال بشكل مشترك.

إنفانتينو صرح لوسائل الإعلام المغربية أنه تباحث مع رئيس الحكومة حول استعدادات المغرب لتنظيم كأس العالم 2030 ، مؤكدا أن أخنوش طمأنه بأن الأمور تسير على ما يرام و بأن مشاريع المونديال في طريقها الصحيح.

رئيس الفيفا قال أن كونغريس الفيفا سيصادق رسميا في دجنبر المقبل على الملف المشترك بين المغرب اسبانيا البرتغال لتنظيم كأس العالم 2030 ، مؤكدا أن المغرب البلد العاشق لكرة القدم كل شيئ جاهز هناك لاستضافة البطولة العالمية.

إنفانتينو شدد على أنه وثائق من أن المغرب سيقدم مونديال رائع عبر مشاريع و ملاعب رائعة.

وعبر رئيس الفيفا، عن إمتنانه البالغ للملك محمد السادس، على مجهوداته التي يبذلها لتطوير كرة القدم بالمغرب، وشغفه بتحسين وتعميم كرة القدم لكل المغاربة.

وأشاد انفانتينو بدعم الملك المستمر لكرة القدم خصوصا من خلال المشاريع التي يتم إنجازها في مختلف مدن المغرب، مؤكدًا أن المملكة المغربية ستكون بلدا مضيفا رائعا لمونديال 2030.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد