مراكش.. تقرير أسود يورط منتخبين بجماعة المشور

زنقة 20 ا محمد المفرك

أفادت مصادر، أن “اتهامات” تلاحق مجموعة من المنتخبين بالجماعة الترابية المشور القصبة عمالة مراكش، بخصوص تبديد أموال عمومية والتزوير والاغتناء بطرق احتيالية على حساب الملك العام.

وحسب المصادر ذاتها، فإن مصالح عمالة مراكش رفعت تقريرا مفصلا لفريد شوراق والي جهة مراكش آسفي بخصوص الاتهامات المذكورة و تواطؤ منتخبين بالجماعة واستيلائهم غير المشروع على قرابة ثلاثين قطعة أرضية مساحة الواحدة منها 80 مترا مربعا من مجموع البقع الأرضية المخصصة لتعويض أسر وعائلات تم ترحيلها من حي القصبة نحو تجزئة الهناء جماعة تسلطانت عمالة مراكش في عملية أشرفت عليها شركة العمران.

وأشارت المصادر إلى أن منتخبين وأقاربهم استفادوا من البقع في غياب أي علاقة تربطهم بالمنطقة المعنية بالترحيل ومنهم من لا يزال يقطن بحي بالاستفادة من أكثر من بقعة سكنية ناهيك عن التحايل الذي شاب العملية عبر استقدام أشخاص غرباء وإنجاز عقود كراء لهم للاستفادة من التعويض ومن ثم القيام بمباشرة عملية التنازل.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد