عاجل. توقيف رئيس المجلس الإقليمي لتاوريرت عن ‘العدالة والتنمية’ عن ممارسة مهامه وإحالته على غرفة الجرائم الجنائية بوجدة

زنقة 20. الرباط

علم موقع Rue20.com من مصادر خاصة أن رئيس المجلس الاقليمي لمدينة تاوريرت القيادي بحزب ‘العدالة والتنمية’ أحيل ملفه على غرفة الجنايات باستئنافية وجدة للتحقيق في تهم تزوير محررات رسمية وتم اشعاره من طرف المحكمة الادارية بتاوريرت بتوقيفه عن ممارسة مهامه طبقاً للقانون.

وكان 24 عضواً بالمجلس الاقليمي لتاوريرت قد تقدموا بشكاية موجة لوكيل الملك بوجدة يتهمون فيها “محجوبي احميدة” رئيس المجلس المنتمي إلى حزب ‘العدالة والتنمية’ بتزوير محرر رسمي حول تفويت صهاريج مائية لجمعية صديق له، بدل تسليمها لدواوير معزولة تم الاتفاق في محضر رسمي على ذلك.

وقدم الأعضاء شكاية سابقة إلى عامل الإقليم، يتهمون رئيسهم بـتزوير محضر إحدى دورات المجلس الإقليمي، قبل أن يتطور الأمر الى التوجه للقضاء.

وتم اليوم الاثنين توقيف الرئيس عن ممارسة جميع مهامه بالمجلس لغاية نهاية التحقيق الجنائي.

و تظهر الشكاية أسماء وتفاصيل القضية التي تفجرت عقب اقزام الرئيس بتزوير محضر دورة صادق فيها أعضاء المجلس على منح مجموعة من الشاحنات الصهريجية لفائدة جمعيات، إلا أنه عمد إلى منحها إلى الجماعات الترابية، عكس مضمون مقرر المجلس المتخذ في هذا الشأن.

وطلب أعضاء المجلس اتخاذ جميع الإجراءات القانونية المعمول بها في مثل هذه الحالات.

image

image

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد