الفَضِيحة بِجَلاَجِل .مُول هَضَاضَايْضاي حَتَّا هَُو مْشَا مْكَرْفَط بَاشْ إَتْوَسَّم وَرَجَع بِخُفي حنين

زنقة 20 | متابعة

أثار حضور المغني الشاب أمين تامري المعروف بـ”أمينوكس” صاحب أغاني “نتي ماشي بحالهم” رفقة مجموعة من الفنانين الشباب الذين وشحهم الملك محمد السادس اليوم الأحد يمدينة طنجة بمناسبة الذكرى الـ 53 لـ”عيد الشباب” الكثير من التساؤلات حول سبب حضوره وهو يرتدي نفس البذلة التي ارتداها الموشحين باستثناء ربطة العنق.

واعتبر مجموعة من رواد الفايسبوك المغاربة أن “أمينوكس” كان يمني النفس أن يتم توشيحه للمرة الثانية كما حدث مع “دنيا باطمة” من طرف الملك محمد السادس بعد توشيحه العام الماضي بمناسبة الذكرى الـ 52 لميلاد الملك في الـ21 من غشت 2015 في قصر مرشان بطنجة.

douzi

وأظهرت صور نشرها نجوم الغناء الشبابي المغربي الموشحين من طرف الملك محمد السادس -أظهرت’- أمينوكس وهو يأخذ صور و يحاول الظهور عنوة مع الموشحين .

جدير بالذكر أن الوسام الذي حظي به “أمينوكس” العام الماضي من طرف الملك محمد السادس أثار الكثير من الجدل حيث اعتبرت مجموعة من وسائل الإعلام أن توشيحه جاء عن طريق ‘الغلط’ بعدما كان المعني بالتوشيح مغني مغربي آخر يحمل نفس الإسم ومقيم بفرنسا.

يذكر أن الملك محمد السادس وشح بوسام المكافأة الوطنية من درجة فارس، أمين تامري المعروف بـ”أمينوكس” وقدمه الديوان الملكي كفنان مطرب و موسيقى “الراب” بمناسبة الذكرى الـ 52 لميلاد الملك في الـ21 من غشت 2015.

 

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد