ولاة وعمال يتسابقون على تنزيل أوراش المونديال 

زنقة 20 ا علي التومي

إنطلق عدد من ولاة وعمال اقاليم المملكة في التنافس لتنزيل الأوراش الكبرى المرتبطة باستضافة المغرب لفعاليات كأس إفريقيا 2025 ونهائيات مونديال 2030، تطبيقا للسياسة الحكومية العمومية المتبعة في هذا المجال

و في هذه الإطار قام العديد من الولاة والعمال إجتماعات مكوكية لتسريع وتيرة الأشغال والسهر على تتبعها ميدانيا بالتنسيق مع مجموعة من ممثلي الوزراء، والشركات التي نالت الصفقات العمومية، والوكالة الوطنية للتجهيزات العامة حسب “الصباح”.

ومن المقرر أن يرفع مجموعة من الولاة والعمال رفقة القطاعات الحكومية المعنية وتيرة الأشغال المرتبطة بالأوراش الخاصة بمونديال 2030.

وسيواصل الولاة والعمال الجهود للعمل على تنزيل للتعليمات الملكية، ولخطة العمل الحكومي التي تمت المصادقة عليها بمقر وزارة الداخلية في شهر ماي الماضي في الاجتماع، الذي خصص لتنسيق العمل بين القطاعات الوزارية والمدن، التي ستحتضن ملاعبها مباريات كأس العالم، حتى يكون المغرب في موعد احتضان كأس إفريقيا للأمم في 2025، وكأس العالم في 2030.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد