ميدو :هزيمة مصر فضيحة واقعية والمغرب تطور على الجميع بشكل كبير في كرة القدم

زنقة20| علي التومي

عبر نجم الكرة المصرية أحمد حسام “ميدو” نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، عن عدم رضاه مطلقا بالهزيمة القاسية التي لحقت بفريق بلده امام المنتخب الأولمبي المغربي اليوم الأربعاء باولمبياد باريس 2024.،في مباراة تحديد المركز الثالث.

وكتب اللاعب المصري الشهير، ” ميدو” في تدوينة على حسابه الرسمي بمنصة “إكس”: للأسف خسارتنا من ‎المغرب فضيحة ولكنها فضيحة واقعية!!.

وتابع “ميدو” تعليق على مباراة تحديد الفائز بالميدالية البرونزية,”انها فضيحة تعكس الفارق الهائل بين مدرسة كروية بدأت في فقدان هويتها ومدرسة كروية عرفت كيف تطور من نفسها.”

وفي اشارة للجامعة الملكية لكرة القدم، قال “ميدو” انها “مدرسة كروية عرفت كيف تصدر لاعبين لأوروبا عرفت كيف تطور من مدربيها عرفت كيف تطور من رخصها التدريبية عرفت كيف تستغل إمكانيات أولادها أصحاب الخبرات الكبيرة في المجالات المختلفة.”

واتم نجم الكرة المصرية “ميدو”، قوله بان المملكة المغربية دولة لها رجال يخدموها ودولة لها رجال يخدمون أنفسهم!! كل التحية للمغرب وأولادها..واحنا لازم نفوق!!”

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد