مقربون من بودريقة يروجون فكرة رفضه اللجوء الإنساني في ألمانيا

زنقة 20 | الرباط

تروج صفحات فايسبوكية مقربة من رئيس نادي الرجاء محمد بودريقة المعتقل حاليا في ألمانيا ، فكرة رفضه طلب اللجوء الانساني في ألمانيا.

ووفق ما نقلته صفحة مقربة جدا من بودريقة على فايسبوك ، فإن ” المحكمة العليا بألمانيا استبعدت ملفين متابع فيهم محمد بودريقة لعدم إقتناعهم بهما وبرئته في الملفين”.

كما “قررت المحكمة إدخال ملف واحد والأخير للإستماع و المناقشة بعد إتخاد القرار الأخير فيه كما أكد دفاع بودريقة أنه له الدليل على براءة موكله في الملف الذي سيدرج خلال هذا الأسبوع و أن موكله بريئ و مسألة براءته و رفع القيود هي مسألة وقت ليست إلا” بحسب ذات المصدر.

نفس الصفحة المقربة من محيط بودريقة ، ذكرت أنه ” رفض رفضا قاطعا فكرة طرحها البعض ألا وهي اللجوء الإنساني كما أنه متشبت بقرينة البراءة وصرح لمقربيه أنه سيعود لبلده المغرب فور إنتهاء التحقيق من أجل مواصلة العمل السياسي و الرياضي”.

يشار إلى أن النيابة العامة بمدينة هامبورغ الألمانية، أكدت مؤخرا أنها لم تتلق حتى الآن أي طلب تسليم رسمي من السلطات المغربية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد