روبيني بـ5 آلاف درهم وآلة غسيل بـ27 مليون.. الممثل سعيد التغماوي يكشف عن فضيحة تبديد أموال داخل جمعية لرعاية الأيتام بالصويرة

زنقة 20 | الرباط

فجر الممثل المغربي العالمي سعيد التغماوي، فضيحة من العيار الثقيل، حينما قرر الإنسحاب من جمعية خيرية لرعاية الأيتام بمدينة الصويرة، بعد تعرضه للنصب من طرف القائمين على الجمعية.

و أعلن التغماوي عبر حسابه انستاغرام، انسحابه من الجمعية التي كان عضوا شرفيا فيها ، بسبب نفخ الفواتير، وتبديد أموال اليتامى التي تحصلت عليها الجمعية كدعم من طرف المحسنين.

و كشف الممثل المغربي عن بعض من أمثلة تبديد المال العام داخل الجمعية ، حيث أشار إلى أن صنبور “روبيني” كلف مبلغ 5000 درهم، فيما خصصت الجمعية مبلغ 27 مليون سنتيم لشراء آلات الغسيل و 9 ملايين لآلات تجفيف الـملابس.

سعيد التغماوي ذكر أنه بعد تطوعه لمدة سنة داخل الجمعية سينسحب منها، ونشر تدوينة بين فيها أن مصاريف الجمعية مبالغ فيها، مشتكيا من الاحتيال الذي طاله من طرف الجمعية الخيرية، بسبب ما وصفه بالنصب على المحسنين، جراء نفخ في الفواتير وتبديد لأموال اليتامى التي تحصل عليها دار الأيتام.

ودعا سعيد التغماوي المحسنين للتوقف عن دعم ومساعدة الجمعية ماديا، إلى حين الوصول لحل مع المشرفين عليها، خاصة بعد الأخبار التي تروج حول تزوير الفواتير للنصب والاحتيال باسم دار الأيتام.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد