‘يَـتيم’ بأسلوب التَحَكم: ‘انتقاد قيادات وشبيبة حزبنا لـ’الشوباني’ خطأٌ منهجي وتجاوز أخلاقي’

1

زنقة 20 . الرباط

في أول تعليق له على الضجة التي أثارتها فضيحة “لحبيب الشوباني” الدي حاول الحصول على 200 هكتار من الأراضي لانجاز مشروع شخصي بأرفود، هاجم “محمد يتيم” القيادي وزعيم نقابيي “العدالة والتنمية”، بعض أعضاء الحزب ممن انتقدوا “الشوباني”، عقب فضيحته الأخيرة المتعلقة بالأراضي.

وقال “يتيم” في تدوينة له، أن “ما صدر عن بعض شباب الحزب وبعض قياداته الشابة من تصريحات بل من ادانة مسبقة حتى قبل الاستماع وقبل احالة الامر على الجهات ذات الاختصاص”.

يس

واعتبر “يتيم” بأسلوب الوصاية والتحكم، أن أعضاء حزبه وخاصة بعض قياديي شبيبته، ليس من حقهم انتقاد “الشوباني” المتورط في فضيحة 200 هكتار.

وعاد “يتيم” ليُبرر مهاجمته للغاضبين من فضائح “الشوباني” داخل حزبه، قائلاً أن ما يُريد ايصاله لهم هو “احترام المَنهج”، مضيفاً : “وبالمناسبة انا لا أدافع هنا عن الشوباني ولا ادينه او ابرؤه بل أدافع عن منهج ، ولأنه حتى على فرض وقوع الشوباني في خطا منهجي فان من يتهجمون عليه تحت صغط قصف خصوم الحزب واقعون في خطا منهجي أفظع وهو التطاول على هيئة الشفافية والنزاهة وهيئة التحكيم ، والواقعون في هذا الخطا مثلهم مثل المواطن العادي الذي يصدر الأحكام وينفذها دون الرجوع الى سلطة الاختصاص”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد