المغرب يتذيل ترتيب الدول العربية في أولمبياد ‘ريو’ بـ’زيرو’ ميدالية

0

زنقة 20 . متابعة

لا تزال الولايات المتحدة تحافظ على صدارة ترتيب الميداليات، في اليوم السابع من أولمبياد ريو دي جانيرو التي تستمر حتى 21 من عشت الجاري.

وجمع رياضيو الولايات المتحدة 39 ميدالية، منها 16 ذهبية، فيما بقيت الصين بالمركز الثاني برصيد 31 ميدالية منها 11 ذهبية، ثم اليابان بسبع ذهبيات. وحل العرب في مراكز متأخرة، علما أن لاعبيهم جمعوا حتى الآن 4 ميداليات فقط جميعها برونزية.

وحلت مصر في المركز الحادي والخمسين ببرونزيتين، من نصيب الربّاعة سارة سمير في مسابقة رفع الأثقال لوزن 69 كيلوغراما، والرباع محمد إيهاب في وزن 77 كيلوغراما وجاءت الإمارات وتونس في المرتبة الرابعة والخمسين ببرونزية وحيدة لكل بلد، حققها للإمارات سيرجيو توما في الرماية، ولتونس إيناس بوبكري في المبارزة “سلاح الشيش” فيما يتذيل المغرب ترتيب الدول العربية بصفر ميدالية.

يشار إلى أن الكويتي المخضرم فهيد الديحاني حقق ذهبية في مسابقة الحفرة المزدوجة “دبل تراب”، لكنه يلعب تحت العلم الأولمبي بسبب الإيقاف الأولمبي المفروض على بلاده

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد