باريس سان جرمان يتعاقد رسمياً مع ‘خيسي’ قادماً من ريال مدريد

زنقة 20 . وكالات
أعلن نادي باريس سان جرمان الفرنسي، اليوم الإثنين، عن تعاقده رسميا مع مهاجم منتخب إسبانيا ونادي ريال مدريد، خيسي رودريغيز، لمدة خمس سنوات.

ووفقا لموقع النادي الباريسي على شبكة الإنترنت، فإنه تم الاتفاق مع مسؤولي ريال مدريد على كافة التفاصيل الخاصة بالتعاقد، والتي لم يتم الكشف عن قيمتها.

بينما نشر موقع الريال بيانا جاء فيه: “ريال مدريد وباريس سان جيرمان اتفقا على صفقة خيسي رودريجيز، والنادي يؤكد تقديره لتفاني واحتراف خيسي في سنواته مع الفريق، ونتمنى له التوفيق في مكانه الجديد”.

وقال اللاعب لموقع سان جيرمان الإلكتروني: “أنا سعيد للغاية للانضمام لسان جيرمان، والذي أصبح واحدا من أكثر الأندية تنافسا على الألقاب في أوروبا”.

وأضاف: “لدي طموح كبير للمواسم المقبلة، سوف يكون أمرا رائعا أن أعمل تحت قيادة أوناي إيمري مدرب الفريق الذي يمتلك سمعة كبيرة في إسبانيا وأوروبا. إنه مدرب متميز لا يمكنني الانتظار للبدء في التحدي المقبل في مسيرتي”.

وأصبح خيسي خامس لاعب ينضم إلى صفوف سان جرمان بقيادة مدربه الجديد الإسباني أوناي ايمري بعد البولندي غريغورز كريشوفياك، والبلجيكي توماس مونييه، والأرجنتيني جيوفاني لو سلسو، والفرنسي حاتم بن عرفة.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد