العراق يُفجر مفاجأة مدوية بالأولمبياد بعد فرضه للتعادل على منتخب البرازيل

زنقة 20 . وكالات

فجر منتخب العراق مفاجأة مدوية بتعادله سلبا مع نظيره البرازيلي في عقر داره في اللقاء الذي جمعهما في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات لكرة القدم ضمن فعاليات أولمبياد “ريو 2016”.

وواجه النجم البرازيلي نيمار وزملاؤه صيحات الاستهجان من قبل نحو 65 ألف متفرج لعجزهم عن هز الشباك العراقية على مدار شوطي المباراة التي جرت بينهما فجر الاثنين 8 أغسطس/آب، على ستاد “ماني غارينشا” الوطني.

وصعب منتخب البرازيل، الباحث عن أول لقب أولمبي في تاريخه، من مهمته في تحقيق الحلم بالفوز بذهبية النسخة الـ 31 للألعاب الأولمبية أيضا، التي تقام حاليا على أرضه في مدينة ريو دي جانيرو.

وتراجع السيليساو البرازيلي إلى المركز الثالث في المجموعة الأولى برصيد نقطتين، بفارق الأهداف خلف نظيره العراقي.

وسيكون منتخب راقصي السامبا على موعد في الجولة الثالثة الأخيرة من دور المجموعات مع نظيره الدنماركي، متصدرة المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط، في مباراة يحتاج فيها إلى التعادل على الأقل لكي يحافظ على آماله في بلوغ دور الستة عشر.

بينما سيلعب العراق، الذي عزز حظوظه في بلوغ الدور المقبل، مع منتخب جنوب إفريقيا، صاحب المرتبة الرابعة الأخيرة برصيد نقطة وحيدة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد