صور. منتخب مصر للكرة الشاطئية يُشعل مواقع التواصل الاجتماعي بلباسه أمام نظيره الألماني

0

زنقة 20 . الرباط

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بسبب المنتخب المصري للكرة الشاطئية سيدات، والذي خسر أمام نظيره الألماني بشوطين مقابل لا شيء.

وشن بعض النشطاء هجوما حادا على لاعبات النتخب المصري بسبب ملابسهم المحتشمة، وعدم ارتدائهم مايوه بكيني كما هو متعارف عليه في قواعد اللعبة.

تسبب هذا الهجوم في حرب كبيرة بين رواد السوشيال ميديا، حيث دافع عدد كبير من النشطاء عن الفتاتين خصوصًا المحجة، مؤكدين على أن اللجنة المنظمة للعبة سمحت لهم بارتداء ملابس كاملة، وعدم إجبارهم على لبس المايوه البكيني كما هو متعارف عليه.

تتتتتتتتتت tr

وابدى النشطاء إعجابهم بأداء الفتيات خصوصًا وأنها المرة الأولى التي يتأهل فيها منتخب مصر للسيدات في الأولمبياد بلعبة الكرة الشاطئية.

وعلى الرغم من هجوم بعض المصريين على اللاعبتان، إلا أنهما كانا محط أنظار الصحف العالمية وعلى رأسهم صحيفة “أس الإسبانية” التي علقت على صورة لاعبة المنتخب الألماني مع نظيرتها المصرية قائلة “ثقافتنا مختلفتان تستمعنا بنفس اللعبة في اولمبياد ريو دي جانيرو 2016”.

وأكدت الصحف العالمية أن المنتخب المصري يعد هو الأول الذي يمارس هذه اللعبة في الأولمبياد بدون ارتداء المايوه البكيني.

ftt fyy hjh jj ttt

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد