بلوكاج يعرقل عمل مجلس آسفي وعامل الإقليم ينبه كموش

زنقة 20 ا متابعة

أفادت مصادر، أن الحسين شاينان عامل إقليم آسفي وجه رسائل تنبيهية إلى نورالدين كموش رئيس جماعة اسفي جراء البلوكاج الحاصل في الجماعة منذ تشكيل المكتب المسير والذي قارب ثلاث سنوات.

وأكدت ذات المصادر، أن عامل إقليم آسفي تدخل بعد أن اصبحت الجماعة تسير فقط من طرف الرئيس لوحده واصبحت مصالح المواطنين في كف عفريت و لم تعد تقضى على الوجه المطلوب، واصبحت معطلة بعدما تراجع نواب الرئيس الذي كانوا يتوفرون على التفويضات عن مزاولة مهامهم بالشكل المطلوب جراء الاستحواذ على التسيير من طرف واحد.

ويشار إلى أن وزارة الداخلية قامت برفض ميزانية جماعة آسفي لسنة 2024 لعدم توزانها، وتسٱلت فعاليات جمعوية و حقوقية بآسفي عن سبب تأخر وزارة الداخلية في اتخاذ قرار حل المجلس الجماعي لاسفي بالرغم من كون أربع دورات عادية واستثنائية مرت دون حضور النصاب القانوني، بحيث يحضرها الرئيس لوحده في غياب تام للباقي رغم عدة بلاغات صادرة عن العديد من الأحزاب السياسية التي تحول أغلب مستشاريها إلى معارضين .

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد