الدرك يعتقل المتهم الرئيسي في فاجعة علال التازي قام بتوزيع الخمر المغشوش بعدد من المدن

زنقة20ا الرباط

لم تنته الأبحاث في ملف الكحول السام مسبب فاجعة سيدي علال التازي، إذ تواصلت أبحاث القيادة الجهوية للدرك الملكي بالقنيطرة، لإيقاف كل المتورطين، حتى بعد تقديم ثمانية متهمين أمام الوكيل العام للملك باستئنافية القنيطرة، الخميس الماضي، أودع سبعة منهم السجن، وتوبع واحد في حالة سراح، مع إجراءات المراقبة القضائية.تورد الصباح.

وتجري مصالح الدرك المذكورة، تحقيقات مع أربعة آخرين، ينتظر أن يحالوا بعد انتهاء البحث معهم، على الوكيل العام للملك، لاتخاذ المتعين في حقهم، ويتعلق الأمر بثلاثة مستخدمين بمصنع للقنينات البلاستيكية يوجد وسط القنيطرة، بالإضافة إلى مسؤول بشركة متخصصة في بيع الكحول الصناعي، ويوجد مقرها بالبيضاء.

واتضح أن المتهم الرئيسي وهو من ذوي السوابق، يقتني كميات كحول “الميتانول” من الشركة البيضاوية، ويعمد إلى تعبئتها في الحاويات المتوسطة بملحقة لمقر شركة القنينات البلاستيكية، بتواطؤ مع المستخدمين، قبل أن يشرع في توزيعها على المتعاملين معه، الذين يفدون لتسليمهم الكميات المتفق عليها، إذ يزود مشكوكا فيهم يتحدرون من مختلف المدن، دون إثارة الانتباه، سيما أن الكميات تشحن بالقرب من معمل قنينات البلاستيك وسط القنيطرة.حسب يومية الصباح.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد