بنسعيد وامهيدية يتفقدان سير تقدم المشاريع الثقافية والشبابية بمدينة الدارالبيضاء

زنقة20ا الدارالبيضاء

قام وزير الثقافة والشباب والتواصل المهدي بنسعيد رفقة والي جهة الدارالبيضاء سطات محمد امهيدية اليوم الجمعة بزيارة ميدانية تفقدية لعدد من المشاريع الثقافية والشبابية بمدينة الدار البيضاء.

وقام وزير الثقافة والشباب والتواصل في البداية بزيارة فضاء “La casablancaise” الذي اقتربت أشغاله من الانتهاء بنسبة 95٪ وسيسمح بتعزيز العرض الثقافي والبنيات التحتية للعروض المسرحية بالمدينة، بالإضافة إلى فضاء مخصص للشباب وفضاء للتعريف بتاريخ هذه المعلمة الرياضية التاريخية.

وبعد ذلك قام الوزير بزيارة مركز التعريف بالتراث “العبدلاوية” بالمدينة القديمة، والذي يحتوي على مآثر تاريخية مهمة تحاكي جزءا من تاريخ المملكة المغربية.

واستكمل الوزير جولته الميدانية بزيارة المركز الثقافي مولاي رشيد، الذي سيتم تعزيزه بمعدات وبرامج لشباب الحي، كما قام المسؤول الحكومي بالهراويين، بتدشين دارا للشباب ونادي نسوي وحضانة، مجهزين بأحدث المعدات وجاهزين لاستقبال المستفيدين والمستفيدات من العروض المقدمة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد