بنكيران: شياطين تدفع وهبي إلى رئاسة الحكومة والفنادق امتلأت بعد إلغاء عقد الزواج

زنقة 20 | الرباط

وجه الأمين العام لحزب العدالة و التنمية عبد الإله بنكيران، انتقادات حادة لوزير العدل عبد اللطيف وهبي بعد إلغاء المطالبة بعقد الزواج في الفنادق.

و قال بنكيران، في كلمة له مسجلة بثها حزبه على اليوتيوب، أنه يهنئ وهبي لاكتشافه بعد بحث مضن حسب تعبيره، من أنه لا يوجد قانون يلزم الفنادق بمطالبة زبائنها بعقد الزواج.

و أضاف بنكيران، أن ليس له رأي حاسم في القضية، إلا أن المطالبة بعقد الزواج من طرف الفنادق كان يمنع ارتكاب “جريمة الزنا” و الخيانة الزوجية حسب قوله.

بنكيران، قال أن عددا من المواطنين و بمجرد سماعهم لخبر الغاء عقد الزواج امتلأت الفنادق ، مشيرا الى ان هناك من اعتقال من طرف الامن بسبب ارتكاب الفساد واعداد وكر للدعارة بناء على قانون ساري به العمل.

أمين عام البيجيدي و رئيس الحكومة الأسبق، اعتبر أن وهبي ومن خلال معرفته الشخصية به لا يمكن أن يقدم على مثل هذه الأمور لوحده ، بل هناك من وصفهم بـ”الشياطين الذين تؤزه أزا” لتحقيق انجازات سياسية و الوصول الى رئاسة الحكومة في المستقبل حسب تعبيره.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد