الركراكي: ننتظر دعم جماهير أكادير و رئيس الجامعة من سيقرر في مباراة الكونغو

زنقة 20 ا أكادير

قال الناخب الوطني وليد الركراكي، إن “المباراة أمام منتخب زامبيا مهمة بالنسبة إليه لحساب الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026، وتمنى أن نحصل على ثلاثة نقاط هنا بأكادير لتصدر مجموعتنا”.

وأضاف الركراكي في الندوة الصحفية التي عقدها مساء اليوم قبل مواجهة زامبيا غدا الجمعة، “الفريق الزامبي نعرفه وقد تمت المواجهة بيننا في كأس إفريقيا الأخيرة في مباراة لم تكن سهلة ونحن جاهزون لهذه المواجهة القوية أيضا’.

ودعا الركراكي جماهير أكادير إلى مساندة المنتخب الوطني بملعب أكادير للحصول على ثلاث نقاط في هذه المباراة، مشيرا الى ان اللاعبين باتوا مستأنسين بالملعب و الجماهير التي تحج في كل مناسبة لتشجيع المنتخب.

وعن مباراة الكونغو المهددة بالالغاء ، قال الركراكي أن رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم هو من سيقرر ان كان المنتخب المغربي سيقرر السفر الى كنشاسا أو برازافيل لمواجهة المنتخب الكونغولي.

و أكد أن اللاعبين و الطاقم التقني تركيزه حاليا على مباراة الغد أمام زامبيا.

يشار الى أن منتخب الكونغو برازافيل لكرة القدم ، انسحب أمس الاربعاء من مواجهة النيجر ضمن تصفيات كأس العالم 2026، بسبب عدم موافقة الفيفا على تغيير الملعب الذي كان سيحتضن المباراة.

و قال هيوغز نغويلونديلي، وزير الرياضة الكونغولي، أن منتخب بلاده انسحب من لقاء النيجر، مع إمكانية القيام بالأمر نفسه في مباراة المنتخب الوطني المغربي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد