أمن طنجة يخلص عاصمة البوغاز من ستة مروجين للمخدرات بكافة أنواعها

زنقة20ا طنجة: أنا أكتاو

تمكنت عناصر الشرطة بولاية أمن طنجة بتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، نهاية الأسبوع المنصرم ، من توقيف ستة أشخاص، من بينهم شخص من ذوي السوابق القضائية وثلاث سيدات، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بحيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.

وقد جرى توقيف المشتبه فيهم بأحياء مختلفة بمدينة طنجة، وهم في حالة تلبس بحيازة وترويج المخدرات، حيث أسفرت عملية الضبط والتفتيش عن العثور بحوزتهم على 4331 قرص مهلوس من نوع “إكستازي” و 17 جرعة من الكوكايين، علاوة على 290 غراما من الهيروين و 52 عبوة من غاز يستعمل في التخدير.

كما مكنت عملية التفتيش المنجزة من حجز سيارة و 42 قرصا طبيا مخدرا، فضلا عن حجز 700 غرام من مواد كيميائية ملونة ومعدات تستعمل في إعداد مخدر الإكستازي، وكذا مبالغ مالية بالعملة الوطنية والأجنبية يشتبه في كونها من عائدات هذا النشاط الإجرامي.

كما أظهرت عملية تنقيط المشتبه بهم في قاعدة بيانات الأمن الوطني، أن أحدهم يشكل موضوع مذكرة بحث على الصعيد الوطني، صادرة عن مصالح الشرطة القضائية بمدينة طنجة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية مماثلة تتعلق بترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.

وقد تم إخضاع المشتبه فيهم للبحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا توقيف باقي المساهمين والمشاركين المحتملين في هذا النشاط الإجرامي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد