قيادي ملتحق بـ’البام’ : ‘لم يعد مكان للشرفاء داخل ‘العدالة والتنمية’ وأصبحت قياداته تتجبر ويروجون بأن ‘البرلماني تعشق تصور معاه’

زنقة 20. الرباط

كشف ‘المحجوب لفحيلي’ أحد الأعضاء البارزين في تنظيمات حزب ‘العدالة والتنمية’ بجهة مراكش، المهنية والسياسية المنسحبين، على أن التحاقه بحزب ‘الأصالة والمعاصرة’ يأتي بسبب ‘غياب الشرفاء داخل حزب رئيس الحكومة’، مضيفاً ‘لم يعد مكان للناس الشرفاء داخل الحزب وأصبح الأغلبية يلهث وراء المصالح والكراسي’.

و قال ‘لفحيلي’ الذي يقود تنظيم الحزب المهني في عد مجالات، أن قيادات حزب ‘العدالة والتنمية’ أصبحت تتجبر و تحولوا من أعضاء مثلنا الى الترويج بأهن ‘ناس يقام لهم و يُقعد’ و ‘تاتعشق تصور معاهم’.

http://www.youtube.com/watch?v=TukkpRE1Cck

و وصف ‘لفحيلي’ استضافته بحزب ‘الأصالة والمعاصرة’ رفقة المنسحبين من حزبه السابق، بـ’المفاجئ والكبير’.

وانضم للائحة الملتحقين بحزب ‘التراكتور’ عدد من القيادات الجهوية بحزب ‘المصباح’ بمدن مراكش، مكناس و فاس بينهم برلمانيين، حسبما كشف اليوم خلال الندوة الصحافية.

و كشف الملتحقين بحزب البام من مراكش عزم 500 عضو ومستشار بالمدينة اعلان مغادرتهم حزب ‘المصباح’ خلال أيام.

وكشف أحد الملتحقين بالبام، على أن قيادات حزب ‘العدالة والتنمية’ يستغلون الدين لاستقطاب الناس بمراكش بعيداً عن كل ما له صلة بالكفاءة أو الفعالية.

قد يعجبك ايضا
  1. محمد بن اليمني يقول

    خديجة العطري من حزب العدالة والتنمية بأسفي تعد من أكبر الإنتهازيين المفسدين في أسفي بحيث تزور نقط الطلبة وتتغيب ولا تتم المقرر وهي إدارية وحصلت على دكتوراه مزورة تزعم أنها في ألأدب الإنجليزي مع كامل الأسف رغم أن أحد أعضاء لجنة اللمناقشة ليس بأستاد بل هو قاضي لا علاقة له بالأدب الإنجليزي وهاهي تدفع لكي تصبح عن طريق التدخلات أستادة جامعية لتدريس وتكوين مهندسي الدولة بمستوى إجازة قديمة حصلت عليها سنة 1990 ليس إلا. إن الإستقطاب الدي تقوم به عن طريق المحسوبية والزبونية ساهم في تخريب البلاد بمعنى الكلمة . هده المفسدة خديجة العطري اشترت ماستر وتسجلت به في الدكتوراه رغم أن دلك لا يحق لها. وما خفي أعظم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد