المجلس الجماعي لوردانة يعقد دورته الإستثنائية وسط احتجاجات وغضب الساكنة‎

0

زنقة 20 . الدريوش | يونس شعو

عقد المجلس الجماعي لجماعة وردانة اقليم الدريوش صباح أمس الأربعاء وسط احتجاجات الساكنة في الدورة السابقة استكمال دورة استثنائية التي انسحب فيها الرئيس ونوابه يوم 27 يوليوز الماضي.

و جاءت الدورة من اجل استكمال و دراسة النقاط الخمسة المدرجة في جدول اعمال الدورة وسط غياب الأعضاء الثمانية للمعارضة حيث حضر ت الأغلبية بأعضائها السبعة في الوقت الذي كانت تشهد ساحة الجماعة القروية وقفة احتجاجية نظمتها الساكنة خلقت نوعا من الارتباك داخل مجلس الجماعة.

و صادق أعضاء الأغلبية السبعة على النقطة الثانية والثالثة والرابعة هي تحويل الاعتمادات بالميزانية (الجزء الاول ) والمصادقة على اعادة تخصيص جزء الاعتمادات من الميزانية (الجزء الثاني ) واستخراج قطعة ارضية من املاك العامة للجماعة الى الخواص و تعويضها باخرى مع احد الخواص.

و صادق المجلس باغلبيته السبعة على دراسة مستعجلة في الموضوع مباشرة بعد فشل رئيس الدائرة في الحوار مع ممثلي المحتجون تعرض اعضاء المعارضة الثلاثة في باب الجماعة القروية الى مضايقات من طرف عناصر من المحتجون مما تسبب في غضب رئيس الدائرة واوضح للرئيس ان الجماعة هي مؤسسة الدولة ولكل مواطن الحق قصد الجماعة في الوقت القانوني ولا يحق لاي شخص ان يتعرض له.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد