حقوق ضحايا بودريقة تتجاوز 200 مليار…رئيس الرجاء في الطريق ليصبح المطلوب رقم 1

زنقة 20. الرباط

علم منبر Rue20 من مصادر خاصة أن حقوق المؤسسات العمومية و الشركات والأشخاص والزبناء الذين تم تدليس مبيعاتهم العقارية من لدن شركات البرلماني و رئيس نادي الرجاء البيضاوي محمد بودريقة، تتجاوز 200 مليار سنتيم.

وتضيف مصادرنا أن مؤسسات عمومية تدين لشركات بودريقة بأزيد من 50 مليار سنتيم، بينما تتجاوز حقوق الزبناء و الشركات والمتعاملين مع شركات بودريقة 150 مليار سنتيم.

ويتعلق الأمر بحقوق مؤسسات الدولة من الضرائب عن المشاريع العقارية الكثيرة التي كان بودريقة يطلقها عبر شركاته التي ما أن يتأكد من بيع كافة الشقق والمحلات التجارية حتى يعلن إفلاسها أو إغلاقها بشكل فوري، فضلاً عن مليارات السنتيمات التي تعود للمواطنين والشركات ضمنهم الزبناء الذين تم السطو على حقوقهم بفعل بيع عدة شقق لمرتين، والاستيلاء على عقارات الغير بوثائق مزورة والتي تقدر قيمتها بالمليارات.

جدير بالذكر أن بودريقة يتواجد بلبنان، بمنطقة يسيطر عليها حزب الله الشيعي، حيث تنحدر زوجته، بعدما سبق وقام بترحيل أبنائه من الدارالبيضاء باتجاه بيروت قبل فترة من مغادرته المغرب تجاه دبي بحجة الإلتحاق بنادي الرجاء البيضاوي الذي كان يعسكر هناك، ليبدأ مسلسل إختفاء بودريقة بشكل رسمي.

وأضحت كل المؤشرات تؤكد على أن بودريقة سيصبح ضمن المطلوبين رقم واحد للعدالة بالمغرب، بعدما بات في شبه المؤكد، أنه غادر المغرب بدون عودة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد