وسط استمرار الخلافات.. الإستقلال ينتهي من انتداب المؤتمرين

زنقة 20 ا الرباط

وسط خلافات عميقة بين أعضاء الحزب أعلنت اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني الثامن عشر لحزب الإستقلال الإنتهاء من عملية تنظيم المؤتمرات الإقليمية بحور 10 آلاف مشارك.

وكشف بلاغ للجنة أنه “طبقا لقوانين الحزب ولقرار اللجنة التحضيرية الوطنية للمؤتمر العام الثامن عشر لحزب الاستقلال، تم تنظيم المؤتمرات الإقليمية للحزب أيام 18 و 19 و 20 أبريل 2024، والتي بلغت 82 مؤتمرا إقليميا بمختلف أقاليم وجهات المملكة، ترأسها أعضاء من اللجنة التنفيذية واللجنة المركزية للحزب، وحضرها أكثر من 10 آلاف مناضلة ومناضل من مختلف فروع وتنظيمات وهيآت وروابط الحزب”.

وأوضح البلاغ، أن “هذه المؤتمرات عرفت نجاحا كبيرا، حيث مرت في أجواء ديمقراطية إيجابية تميزت بالجدية والالتزام الحزبي عبر خلالها الاستقلاليات والاستقلاليون عن يقظتكم العالية وتعبئتهم المتواصلة من أجل إنجاح محطة المؤتمر العام الذي سينعقد أيام 26 و 27 و 28 أبريل الجاري، والمساهمة في إغناء المشروع المجتمعي التعادلي المتجدد لحزب الاستقلال”.

وكشف أن “هذه المؤتمرات أسفرت عن انتخاب المندوبات والمندوبين للمؤتمر العام، وأعضاء المجلس الوطني للحزب”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد