الجزائر تقرصن أقمصة نهضة بركان من صنع شركة مغربية (صور)

زنقة 20 . متابعة

سارع الاتحاد الجزائري لكرة القدم، الى قرصنة أقمصة نادي فريق نهضة بركان، ووضعها في غرفة تبديل الملابس بملعب 5 جويلية قبل ساعات من انطلاق مباراة، اليوم الأحد، أمام اتحاد العاصمة، برسم ذهاب نصف نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية لكرة القدم.

وتحمل الأقمصة المقلدة للأقمصة الأصلية المصنعة من قبل شركة مغربية ، شعار نهضة بركان والعلم المغربي، لكن دون خريطة المملكة.

و تعالت دعوات لمقاضاة الاتحاد الجزائري، على قرصنة و تقليد الاقمصة الاصلية للنادي دون أخذ إذن من الشركة المغربية المصنعة.

و رفض الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، الاستئناف الذي تقدم به الاتحاد الجزائري، المتعلق بمراجعة السماح لنهضة بركان بمواجهة اتحاد العاصمة بأقمصة تحمل خريطة المغرب كاملة.

وحسب بلاغ الكاف فقد تم تأييد قرار لجنة الأندية التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم الذي يؤكذ على شرعية ارتداء الفريق البركاني لأقمصته الحاملة لخريطة المغرب كاملة، كون أن بركان لعب بنفس الأقمصة في كل المباريات السابقة بكأس الكونفدرالية الإفريقية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد