برلمانيون استقلاليون يتهربون من أداء مساهمات الفريق النيابي ويتهافتون على عضوية اللجنة التنفيذية

زنقة 20 ا الرباط

علم موقع Rue20، أن برلمانيين ينتسبون للفريق الاستقلالي بمجلس النواب يرفضون أداء مساهمة مالية من أجورهم وتعويضاتهم الشهرية للفريق البرلماني ، و في المقابل فهم “يتهافتون” على مناصب المتواجدة بهياكل مجلس النواب، المزمع البت فيها في الساعات القادمة.

وأوضح مصدر من داخل الفريق الإستقلالي لموقع Rue20، أن استياء يسود داخل الفريق النيابي بسبب هذا “التهافت” للبرلمانيين الرافضين لأداء ما بذمتهم للفريق، مؤكدا أن الترشح  مناصب المسؤولية داخل هياكل مجلس النواب أو إلى اللجنتة التنفيذية يقتضي أولا أداء ما بذمتهم المالية.

وأضاف المصدر، أن برلماني ينتمي لمدينة الدارالبيضاء يرفض أداء ما بذمته من مستحقات مالية للفريق ويتزعم مجموعة من البرلمانيين “المتهربين” من أداء المساهمات المالية يضغط من أجل تواجده داخل هياكل مجلس النواب وهو الأمر الذي استنكره معظم النواب الإستقلاليين.

يذكر أن حزب الاستقلال يتخبط هذه الأيام قبل انعقاد مؤتمره الوطني على إيقاع خلافات كبيرة بين مكوناته بسبب الاستهداف المتبادل بين أعضائه والاتهامات التي تلاحق قياداته.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد