جريمة بالفيديو. أكبر حديقة للحيوانات بالمغرب بدون سيارة اسعاف بَعد وفاة درامية لطفلة

زنقة 20 . الرباط

أظهر شريط فيديو، تناقله عشرات المغاربة على مواقع التواصل الاجتماعي، طفلة وهي مضرجة بالدماء، بعدما أصيبت على مستوى الرأس بحجارة قام أحد الفيلة المتواجدين بحديقة الرباط للحيوانات بشكل مباغت.

الطفلة التي أصيبت اصابة بالغة على مستوى الرأس، ضلت لأكثر من ساعة ونصف بالحديقة بسبب غياب سيارة اسعاف بالحديقة الأكبر بالمملكة، فضلاً على أن مكان تواجد الفيلة والحيوانات المفترسة لا يوجد بها سياج حديدي أو شباك يمنع سقوط الاحجار من والى مكان تواجد المواطنين.

ويظهر الفيديو أسفله، كيف ضل والدي الطفلة بوسائل خاصة اعانة الطفلة على استرجاع أنفاسها، فيما المواطنين متحلقون حولها، وسط غياب تام للمسؤولين على الحديقة والمكلفين بالأمن والاسعافات التي علم موقعنا أن غائبة بالمرة، في الوقت الذي تتجاوز مداخيل الحديقة ملايير السنتيمات سنوياً.

وطالب مواطنون بمحاسبة مسؤولي الحديقة، على التقصير الأمني، والاستثمار في أمن المواطنين، بينما دعا عشرات المواطنين على مواقع التواصل الاجتماعي بمقاطعة الحديقة التي تهدد سلامة المواطنين.

وكان موقع Rue20.Com سباقاً صباح اليوم الى نشر خبر وفاة الطفلة ذات السبع سنوات أمس الثلاثاء.

http://www.youtube.com/watch?v=Rq_f4mHJkzs

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد