العُماري: بنكيران فاجأني بأن الأمانة العامة لـ’PJD’ اجتمعت ورفضت حضور مؤتمر ‘ميد كُوب’

زنقة 20 . الرباط

كشف “الياس العماري” رئيس جهة طنجة، تطوان، الحسيمة أن غياب “بنكيران” عن حضور مؤتمر “ميد كوب” حول المناخ بطنجة، والدي حضره الأمير “مولاي رشيد” و وجهت اليه رسالة ملكية، كان لأسباب حزبية محضة”.

وقال “العماري” خلال حلوله الليلة ببرنامج “ضيف الأولى” : “لقد اتصلت برئيس الحكومة “عبد الاله بنكيران” لمرتين لدعوته، وبعثت اليه بدعوة رسمية بصفته رئيساً للحكومة، لكننه فاجأني بأن “الأمانة العامة لحزبه، اجتمعت وقررت رفض حضور المؤتمر رغم حضور شقيق الملك وتلاوة رسالة ملكية”.

وحسب “العماري” فان “تحديد موعد المؤتمر، كان قبل أن يتولى رئاسة الجهة وزعامة الحزب، مضيفاً أنه اتصل بـ”بنكيران” بصفته الحكومية، لكنه تعامل مع الدعوة بصفته “الحزبية” و “الجماعة”.

وعمد رئيس الحكومة الى تسريب دعوة “العُماري” لشبيبة حزبه، للسخرية على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث نشر أحد أعضاء “الجيش الالكتروني” لحزب “العدالة والتنمية” الوثيقة التي دعا من خلالها “العماري” رئيس الحكومة، بصفته الحكومية، ساخراً يقول : “الياس العماري لبنكيران: اتمنى ان احظى بشرف استقبالكم!
ولم تحظى يا الياس بهذا الشرف”.

bh uu

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد