طرفاية تحتفي باليوم العالمي للمرأة

زنقة20| علي التومي

أشاد عامل إقليم طرفاية محمد حميم بالدور الحيوي والهام الذي تلعبه المرأة المغربية في كل مناحي الحياة، مؤكداً في الآن ذاته، على أهمية تقديرها وإحترام حقوقها وصونها كما يجب.

ودعا عامل إقليم طرفاية محمد حميم ، في كلمة له بمناسبة اليوم العالمي للمرأة 8 مارس، إلى الحرص على المكتسبات التي حققتها اللمملكة في تعزيز مكانة المرأة المغربية وإبراز دورها كفاعلة أساسية في تنمية المجتمع وشريك أساسي في كل تنمية.

واكد عامل طرفاية خلال كلمة له بالمناسبة على أهمية مواصلة الجهود المشتركة لدعم وتعزيز دور المرأة في المجتمع المغربي، والعمل على توفير كل الفرص المتساوية لتحقيق طموحاتها وأحلامها.

وكانت عمالة إقليم طرفاية قد نظمت حفلًا بهيجا بقاعة الاجتماعات حضره رؤساء المجالس المنتخبة، وفعاليات نسائية من الاقليم حيت تميز الحفل بكلمة افتتاحية ألقاها السيد عامل الإقليم.

إلى ذلك شكّل هذا الإحتفال مناسبة لتكريم جميع النساء العاملات بمقر عمالة الإقليم، وفرصة للتأكيد على أهمية مساهمتهن الفعّالة في تطوير المجتمع وتحقيق التقدم.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد