للإستفادة من امتيازات حصرية.. لارام و “فيزا” تطلقان بطاقة بنكية مشتركة

زنقة 20 ا الرباط

أعلنت الخطوط الملكية المغربية و” فيزا”، العاملة في مجال الأداء النقدي الرقمي، عن إطلاق بطاقة بنكية حاملة لعلامة تجارية مشتركة تقدم لأعضاء برنامج “سفر فلاير” (Safar Flyer) امتيازات حصرية ومتعددة على كافة عمليات الأداء الإلكترونية المحلية والدولية.

وأوضحت الخطوط الملكية المغربية و”فيزا”، في بلاغ مشترك، أن هذا العرض أطلق بشراكة مع المجموعتين البنكيتين التجاري وفا بنك وبنك أفريقيا.

وأشار البلاغ الصادر على إثر حفل التوقيع على هذه الشراكات يوم الأربعاء 28 فبراير بالدار البيضاء، إلى أنه سيصبح بإمكان حاملي البطاقات البنكية ذات العلامة التجارية المشتركة وأعضاء “سفر فلاير” (Safar Flyer) الاستفادة من امتيازات حصرية على جميع عمليات الأداء بالمغرب وخارجه.

قال حميد عدو، الرئيس المدير العام للخطوط الملكية المغربية، إن هذه الشراكة الإستراتيجية “تندرج ضمن سياستنا المرتكزة على الابتكار والتحسين المستمر لأنشطتنا وجودة خدماتنا” مضيفا :”سنعمل قريبا على تطوير حلول أخرى تدخل في إطار هذه الشراكة الإستراتيجية الواعدة”.

وأكدت ليلى سرحان، المديرة الإقليمية “فيزا” لشمال إفريقيا، المشرق و باكستان، على أن “الشراكة الإستراتيجية بين فيزا والخطوط الملكية المغربية جاءت لتوفر حلول أداء رقمية مريحة ومربحة في نفس الوقت للمسافرين، ولاسيما بالمغرب وباقي البلدان الإفريقية”.

وتقدم البطاقات البنكية للخطوط الملكية المغربية والحاملة لعلامة تجارية مشتركة، حسب البلاغ، مجموعة من الامتيازات الحصرية لزبناء برنامج “سفر فلاير” لشركة الطيران المغربية وزبناء البنوك الشريكة التجاري وفا بنك وبنك أفريقيا.

وتتيح البطاقات الصادرة عن البنوك الشريكة، حسب البلاغ، إمكانية كسب أميال برنامج سفر فلاير (Miles Safar Flyer)، وفقا للمعاملات المنجزة بواسطة هذه البطاقات البنكية الجديدة والحصول بكل بساطة وسلاسة على مكافآت مهمة، على غرار تذاكر المكافأة (Billets Primes) وخدمة Cash&Miles للأداء الكامل أو الجزئي لتذاكر الطائرة بالأميال وترقية درجة السفر أو أداء رسوم الأمتعة الإضافية بالأميال….

ويؤكد البلاغ أن حاملي هذه البطاقات البنكية (حسب نوعيتها) سيستفيدون من امتيازات حصرية كالحصول على أميال الترحيب وتسهيلات في التسجيل بالمطارات (خدمة المسار السريع) ومجانية تسجيل الأمتعة الإضافية وكذا ولوج صالات كبار الشخصيات للخطوط الملكية المغربية.

وأضاف أنه تم إحداث مصلحة خاصة، عبر مركز للنداء وعنوان إلكتروني يتم تسليمهما للأعضاء المعنيين، مؤكدا على أن إمكان الزبناء تقديم طلب الحصول على البطاقة البنكية ذات العلامة التجارية المشتركة للخطوط الملكية المغربية لدى وكالات البنوك الشريكة، التجاري وفا بنك وبنك أفريقيا، التي عملت كلها على تطوير عرض خاص بهذه البطاقات والذي يتضمن العديد من الامتيازات.

وشدد على أن الزبناء مطالبون بالانخراط ببرنامج الولاء “سفر فلاير” للخطوط الملكية المغربية في حال لم يسبق لهم الانخراط به من قبل.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد