عمدة الرباط تسحب التفويضات من نوابها وتطير إلى فرنسا

زنقة 20 ا الرباط

علم موقع Rue20، أن عمدة الرباط أسماء غلالو قامت نهاية الأسبوع الماضي بسحب تفويض التوقيع من نوابها بشكل مفاجئ، ردا على طلب عقد الدورة الإستثنائية التي تقدم بها مستشارون ورؤساء الفرق المشكلة للمجلس في تصعيد جديد منها ضد أحزاب الأغلبية والمعارضة.

وكشف مصدر من داخل المجلس الجماعي لموقع Rue20، أن عمدة الرباط بعد سحبها للتفويضات بشكل مفاجئ من نوابها؛ الأمر الذي سيعطل مصالح المواطنين؛ طارت إلى فرنسا في رحلة لم تعلن عن طبيعتها.

يشار إلى أن فرق الأغلبية بمجلس جماعة الرباط أعلنت نهاية الأسبوع الماضي وضع شكاية مباشرة لدى وكيل الملك تتهم أنصار العمدة أسماء غلالو بتعريض مستشارين ومستشارات للتعنيف اللفظي والجسدي أول أمس بمقر الجماعة أثناء وضعهم بمكتب الضبط لطلب عقد دورة إستثننائية للمجلس يحمل توقيع 63 عضوا.

وإتهمت فرق الأغلبية، في بيان استنكاري، رئيسة الجماعة بـ”تحريض موظفين وعدد من الغرباء المحسوبين للتهجم على المستشارين ورؤساء المقاطعات وتعريضهم لشتى أنواع السب والقذف والشتم والكلام النابي والمنحط والتهديد والعنف اللفظي”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد