تحفيزات السكن/تبادل المعطيات/حماية التعاملات/ هيئة الموثقين بالمغرب تتواصل مع مغاربة العالم ببروكسل

زنقة 20 . متابعة

بتنسيق مع القنصلية المغربية ببروكسل عقد موثقوا المغرب برحاب القنصلية العامة ببروكسل لقاءا تواصليا مع الجالية المغربية هناك.

أطر هذا اللقاء رئيس المجلس الوطني للموثقين بالمغرب هشام صابيري و رئيس و أعضاء المجلس الجهوي للموثقين بالرباط و القنصل العام للمملكة بالمغرب و قاضية الإتصال بالقنصلية، وذلك بحضور مجموعة من الفعاليات المدنية ببروكسل و أفراد من الجالية المغربية.

وعرف هذا اللقاء نقاشا متميزا بخصوص برنامج الدعم المباشر للسكن اللذي أعطى إنطلاقته صاحب الجلالة الملك محمد السادس و كذا التحفيزات الجبائية لفائدة مغاربة العالم و إشكالية قانون الصرف وكذا أهمية الموثق في حماية تعاملات المتعاقدين و تحقيق الأمن التعاقدي.

كما ناقش الحضور إشكالية تبادل المعطيات بين المغرب و بلجيكا و أثرها على أفراد الجالية المستفيدين من السكن الاجتماعي بديار المهجر.

كما حضر هذا اللقاء أعضاء غرفة الموثقين ببروكسيل للإجابة على بعض الأسئلة المتعلقة بالقوانين المنظمة بالزواج المختلط ببروكسل.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد