سانشيز يعرض على المسؤولين المغاربة إمكانية استفادة شركات إسبانية من مشاريع مونديال 2030

زنقة 20 | الرباط

أكد رئيس الحكومة الإسبانية، خلال زيارته إلى المغرب أمس الاربعاء، أهمية تنظيم منتدى للشركات المغربية والإسبانية، تعرض فيه الحكومة المغربية مشاريع البنية التحتية الضخمة التي تود إنجازها في أفق سنة 2030 قصد إتاحة الفرصة للشركات الإسبانية للمشاركة فيها.

سانشيز و في الندوة الصحافية التي تلت استقباله من طرف الملك محمد السادس، قال أن تنظيم بطولة كأس العالم لكرة القدم 2030، يمثل فرصة للشركات الإسبانية في كل ما يتعلق بالبنية التحتية، لأن العديد منها سيكون جزءًا من الشركات التي ستنجز المشاريع التي يخطط لها المغرب لهذا الحدث العالمي ، بما في ذلك بناء ملاعب جديدة.

سانشيز طرح فكرة عقد اجتماع إسباني مغربي رفيع المستوى في إسبانيا، يجمع شركات من كلا البلدين يقدم فيه المغرب البنى التحتية الكبرى التي سينشئها بحلول عام 2030 لمعرفة كيف يمكن للشركات الإسبانية المشاركة فيها.

وقال سانشيز : “سنوجه رسالة إيجابية إلى العالم، للتعاون والأخوة ، و آمل أن نواجه بعضنا البعض في نهائي كأس العالم. سيكون ذلك تتويجا هاما للتعاون الذي، بصراحة، أعتبره استثنائيا بين البلدين”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد