العبدي يغادر مؤتمر البام غاضباً وقيادي لـRue20 : أصحاب الملفات لن يتولوا أية مسؤولية

زنقة20ا بوزنيقة

خرج رشيد العبدي القيادي بحزب الأصالة والمعاصرة خاوي الوفاض من المؤتمر الوطني الخامس للحزب المنعقد مساء اليوم السبت ببوزنيقة، بعدما لم يتمكن من الحصول على منصب هام داخل القيادة الثلاثية للأمانة العامة للحزب والتي تضم كل من فاطمة الزهراء المنصوري والمهدي بنسعيد وصلاح الدين أبو غالي.

وكشف مصدر قيادي لموقع Rue20، أن العبدي الذي يرأس مجلس جهة الرباط سلا القنيطرة كان يمني النفس بالحصول على منصب داخل القيادة الثلاثية للأمانة العامة للحزب أو رئاسة المجلس الوطني لكنه فشل في ذلك فشلا ذريعا.

وأوضح ذات المصدر القيادي لمنبرنا، أن رشيد العبدي تم إبعاده من كواليس إعداد المؤتمر ومن كواليس إعداد لائحة القيادة الثلاثية، حيث ظل يتجول طيلة المؤتمر ما بين القاعة وساحة المركب الدولي مولاي الرشيد الذي احتضن أشغال المؤتمر الوطني الخامس.

وكشف المصدر ذاته، أن أسباب استبعاد العبدي من القيادة الثلاثية ورئاسة المجلس الوطني يأتي لأسباب موضوعية أبرزها البحث عن وجوه جديدة وإبعاد القيادات التي كان لها ملفات أمام القضاء من القيادة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد