الخنزير يُرعب سكان الصويرة ومطالب لوزارة الداخلية بالتدخل

زنقة20ا محمد المفرك

دعت فعاليات جمعوية بإقليم الصويرة وزارة الداخلية إلى اتخاذ إجراءات مستعجلة للتصدي لقطعان الخنزير البري التي غزت مدينة الصويرة.

وذكرت الفعاليات المذكورة أن المواطنات والمواطنين بمدينة الصويرة يشتكون من اجتياح قطعان الخنزير البري لشوارع وأزقة مدينتهم وهو ما أفسد هدوءها وحولها إلى فضاء مفتوح يتجول فيه الحلوف بكل حرية، مضيفة، أن الوضع تسبب في بث الرعب في نفوس الساكنة خوفا على أرواحهم وعلى أبنائهم وممتلكاتهم من هذا الحيوان المفترس.

وأكدت الفعاليات، أن الوضع يتطلب اتخاذ إجراءات مستعجلة من أجل التصدي لقطعان الخنزير البري التي غزت مدينة الصويرة قبل وقوع ما لا تحمد عقباه والحيلولة دون ولوجها إلى المدينة مستقبلا ضمانا لسلامة المواطنات والمواطنين وحفاظا على هدوء المدينة وعلى طابعها السياحي الثقافي الرائد.

وطالبت الفعاليات وزير الداخلية بالكشف عن الإجراءات والتدابير التي ستتخذونها من أجل الحد ومعالجة ظاهرة اجتياح الخنزير البري لمدينة لصويرة وصد دخوله إليها مستقبلا.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد