تلفزيون مغربي أمريكي يسلط الضوء على المدربين المغاربة

زنقة20ا علي التومي

يستضيف التلفزيون المغربي الأمريكي يوم الإثنين 5 فبراير 2024 التحليل الكامل والشامل على الإنجاز التاريخي للمدرب المغربي لحسين عموتة مع منتخب المملكة الهاشمية الأردنية لكرة القدم في دورة كأس آسيا قطر 2023 لبلوغه ‫نصف النهائي لكأس آسيا.

وسيركز التلفزين المغربي الأمريكي الذي سيبث على اليوتوب السابعة مساء بتوقيت المملكة المغربية وعلى الواحدة زوالا بتوقيت الولايات المتحدة الأمريكية والتاسعة ليلات بتوقيت الأردن.

ومن المقرر ان يعرج هذا اللقاء التلفزيون الذي سيتقبل شخصيات كروية مغربية واردنية على إستحضار مستوى الكرة المغربية والدور الفاعل الذي لعبه المدرب المغربي لحسين عموتة في بلوغ منتخب الأردن لدور النصف النهائي من بطولة كأس أسيا.

جدير بالذكر ان هذا البرنامج التحليلي الرياضي سيؤطره سمير بلحسين وهو احد المغاربة المقيمين بالولايات المتحدة الأمريكية كما يعد بلحسين من بين ابرز مغاربة المهتمين بالشأن الرياضي المغربي وله إلمام كبير بمسار الكرة المغربية على المستويين الوطني والدولي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد