جماهير العيون:رغم التعادل الإيجابي ضد الكونغو سنواصل دعم أسود الأطلس للفوز بالكأس

زنقة20ا الرباط

حج منذ زوال اليوم الأحد العشرات من المواطنين إلى ساحة المشور بمدينة العيون كبريات مدن الصحراء، لمتابعة اطوار مباراة المنتخب الوطني ضد نظيره الكونغولي، على شاشة عملاقة وضعها المجلس الجماعي رهن إشارة الساكنة طيلة تصفيات الكان 2024.

 

جماهير العيون الشغوفة بحب كرة القدم المغربية، عبرت لموقع Rue20 عن فخرها بأداء منتخب اسود الأطلس الذي ابان عن علو كعبه في أولى مباريات “الكان بالكوت ديفوار” مرورا بمباراة اليوم السبت ضد منت الكونغو، رغم الحظ السيء الذي قادنا إلى التعادل الإيجابي.

ولم تخفي جماهير العيون فرحتها بمنتخبها الوطني وأداء لاعبي اسود الاطلس مؤكدة انها ستبقى في الموعد لتشجيع المنتخب الوطني والعبور نحو الثمن من تصفيات “الكان” حتى بلوغ المربع الذهبي والظفر بالكأس.

وتعليقا على مباراة اليوم ضد الكونغو الديمقراطية قالت جماهير العيون ان لاعبي اسود اطلس قد بذلوا كل ما في وسعهم لتأكيد الفوز بهدف ثاني غير ان الحظ كان كلمة وتبقى نتيجة التعادل افضل نتيجة تقربنا من الوصول للثمن.

إلى ذلك علقت جماهير العيون آمالها على الناخب الوطني وليد الركراكي في وضع خطط بديلة لمواجهة المنتخبات الإفريقية التي عادة ما تمارس كرة القدم في أجواء مشمسة على المتخبات الأخرى مقاومتها بسبب الحرارة المفرطة.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد