بنموسى رفقة بكرات لتنصيب مديرا جديدا لأكاديمبة التعليم بجهة العيون

زنقة20ا علي التومي

ترأس شكيب بنموسى، وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، بحضور والي العيو عبد السلام بكرات وعمدة العيون حمدي ولد الرشيد،مراسم حفل تنصيب المدير الجديد للأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة العيون الساقية الحمراء.

وفي كلمة له بالمناسبة، دعا الوزير شكيب بن موسى كافة المتدخلين في قطاع التربية والتعليم إلى مزيد من التعبئة وتضافر الجهود في إطار فريق عمل جهوي منسجم ومتكامل، قاسمه المشترك خدمة الوطن، واستعادة ثقة الأسر والمجتمع في المدرسة العمومية ومواكبة دينامية التنمية البشرية والاقتصادية للأقاليم الجنوبية للمملكة.

وكان المدير المعين حديثا على رأس أكاديمية جهة العيون خلفا للمدير السابق امبارك الحنصالي، قد استهل مشواره المهني كأستاذ للتعليم الثانوي التأهيلي، قبل أن ينتقل إلى مجال التدبير حيث مارس مهام رئيس مصلحة تدبير الموارد البشرية والشؤون الإدارية والمالية بالمديرية الإقليمية بالعيون، ثم شغل مهام رئيس قسم الموارد البشرية، كما تم تكليفه، بصفة مؤقتة، كمدير إقليمي بالنيابة بكل من مديريتي العيون وطرفاية، إلى جانب تجربته في مجال التنمية والمواكبة الاجتماعية التي اكتسبها خلال عمله في وقت سابق بوكالة التنمية الاجتماعية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد