منتخبين عن الأقاليم الجنوبية يشاركون بأشغال منتدى مغربي سينغالي

زنقة 20 | علي التومي

من المقرر ان يشارك وفد وازن من المنتخبين عن الأقاليم الجنوبية في أشغال منتدى افريقي مغربي ضخم بالسينغال وذلك في إطار الدبلوماسية الترابية التي تقودها المملكة المغربية على الصعيد الإفريقي.

 

وفي هذا الصدد علم موقع Rue20 ان وفدا وازن عن مجلس جهة العيون تقوده المستشارة الجهوية بالعيون أعزيزة أبا وذلك للمشاركة في منتدى التعاون اللامركزي المغربي بالسينغال ممثلا عن مجلس جهة العيون الساقية الحمراء.

وستحتضن دولة السينغال الصديقة للمغرب منتدى التعاون اللامركزي المغربي السينغالي بالعاصمة داكار في الفترة الممتدة من 14 إلى 18 يناير الجاري 2024.

ويهدف هذا المنتدى إلى تعزيز التعاون اللامركزي بين البلدين الشقيقين وتبادل الممارسات الجيدة للرقي بهذا التعاون إلى مستويات أفضل تستجيب لتطلعات الطرفين خدمة لساكنة البلدين.

جدير بالذكر أن هذا المنتدى السينغالي المغربي سينظم تحت “شعار الدبلوماسية الترابية أداة فعالة لتعزيز علاقات التضامن والأخوة والتعاون الثقافي والإجتماعي والإقتصادي بين المجتمعات.”

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد