بكرات.. المبادرة الوطنية للتنمية البشرية نموذج تنموي واعد يلامس أمال جميع الفئات المستهدفة

زنقة20| علي التومي

قدم أمس الجمعة 29 دجنبر الجاري، والي الجهة عبد السلام بكرات، حصيلة إنجازات برامج المرحلة الثالثة من المبادرة الوطنية للتنمية البشرية برسم سنة 2023 على مستوى أقاليم جهة العيون الساقية الحمراء.

وفي هذا الصدد ،أكد والي العيون الساقية الحمراء عبد السلام بكرات أن المبادرة الوطنية للتنمية البشرية ورش كبير ويكتسي اهمية بالغة كونه يشكل نموذجاً تنموياً لفائدة مختلف شرائح المجتمع من الفئات المستهدفة.

 

ولفت والي العيون، في كلمة له خلال تراسه إجتماع اللجنة الجهوية للتنمية البشرية امس،الجمعة 29 دجنبر الجاري، بأن جهة العيون الساقية الحمراء قد حظيت بنصيبها من وقع هذا الورش الملكي المتمثل في تأهيل وإدماج هذه الفئات في محيطها السوسيو اقتصادي.

ودعا والي العيون عبد السلام بكرات جميع الفاعلين والمجالس منتخبة وهيئات المجتمع المدني والقطاع الخاص،إلى الانخراط بفعالية وجدية ومسؤولية لضمان تحقيق النجاعة والفعالية المطلوبة لإنجاز المشاريع المبرمجة والمنجزة على المستوى الجهوي.

وكان مقر ولاية جهة العيون الساقية الحمراء، قد إحتضن أشغال اجتماع اللجنة الجهوية للتنمية البشرية، بحضور سيدي حمدي ولد الرشيد وعامل إقليم بوجدور براهيم بنبراهيم ، إلى جانب الكاتب العام للولاية، وعدد من ممثلي المجالس المنتخبة والغرف المهنية بالجهة،ورؤساء المصالح اللامركزية المعنية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد