المنصوري تنهي بلوكاج الوكالة الحضرية بالداخلة

زنقة 20 ا الرباط

أعلنت أخيرا وزارة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة عن فتح باب الترشيح لشغل منصب مدير الوكالة الحضرية لجهة الداخلة وادي الذهب خلفا للمدير السابق محمد همو.

واشترطت الوزارة في منشور لها؛ أن يكون المترشح من جنسية مغربية ومن الأطر العليا التابعة للدولة سواء بالقطاع العام أو الخاص بالإضافة لمجموعة من الشروط التي تراها الوزارة مناسبة لشغل منصب مدير الوكالة الحضرية بالداخلة.

وسبق للنائب البرلماني أحمد العالم عن حزب الإستقلال بجهة الداخلة وادي الذهب قد طالب في العديد من المراسلات الوزيرة المنصوري بضرورة تعيين مدير للوكالة الحضرية لجهة الداخلة وادي الذهب.

وكان مجموعة من المستثمرون ورجال الأعمال قد ناشدوا الوزارة الوصية بالتسريع في تعيين مدير جديد للوكالة الحضرية بجهة الداخلة وادي الذهب التي ظلت بدون مدير عدة أشهر ما خلف حالة من الجمود والبلوكاج، خاصة فيما يتعلق الإجراءات البيروقراطية والتوقف عن مواكبة الدينامية التنموية المتواصلة بجهة وادي الذهب.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد