المحكمة الإدارية تصفع غلالو وترجع تصوير الدورات ومستشارون يقاطعون جلسة الصلح الأخيرة

زنقة 20 | الرباط

علم موقع Rue20، أن المحكمة الإدارية بالرباط قررت يوم 2023/12/21، إلغاء المقرر 16 الصادر عن مجلس جماعة الرباط في دورة فبراير، والقاضي بتعديل المادتين 11 و33 والتي بموجبها تم منع التصوير في دورات مجلس جماعة الرباط، وتسقيف الأسئلة الكتابية في سؤال واحد.

وأوضح مصدر من داخل المجلس الجماعي ، أنه بـ”هذا الحكم القطعي تم إلغاء قرار عمدة الرباط الذي حظر نقل أشغال دورات مجلس الرباط باستعمال الأدوات السمعية البصرية، والذي كانت أعدته أسماء غلالو”.

وكان فريق فيدرالية اليسار الديمقراطي بمجلس الرباط، قد رفع دعوى قضائية يطالب ببطلان قرار العمدة غلالو الذي يمس عمق القانون التنظيمي 113.14 المنظم للجماعات الترابية.

من جهة أخرى أكد ذات المصدر، أن ” المستشارين المحسوبين على حزب العمدة أسماء غلالو قاطعوا جلسة الصلح الأخيرة التي كانت مقرر مساء أمس بالرباط”.

وأكد المصدر، أن “المستشارين الغاضبين من العمدة غلالو أبلغوا المنسق الإقليمي للحزب بحمل رسالة لقيادة الحزب تؤكد رفضهم المطلق للحلول “الملغومة” التي جاء بها المنسق الجهوي للحزب سعد بنمارك زوج العمدة، ورفضهم إجراء الصلح مع غلالو مطالبين برحيلها”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد