نائب تركي يفجر مفاجأة: حركة الجيش تمثيلية أردوغانية وهذا هو الدليل!

زنقة 20 . وكالات

قال النائب البرلماني التركي محمود تانال التابع لحزب الشعب الجمهورى المعارض، إن الأحداث التى وقعت فى إطار حركة الجيش للسيطرة على الحكم، تطورت بتوجيه من حكومة حزب العدالة والتنمية، بحسب جريدة زمان التركية.

ووجه تانال فى تدوينة له عبر “تويتر” دعوة إلى جميع الكوادر الأمنية للقيام بمهامها، مشيراً إلى حدوث اشتباكات بين عناصر القوات المسلحة والأمن.

وأضاف فى تغريداته على “تويتر” أن كل الأحداث التى تمر بها تركيا تقوم بناء على توجيهات من السلطة الحاكمة، مشيرا إلى أن ليست هناك مخاوف من حدوث انقلاب عسكري فى البلاد مضيفا أنه لو كان الأمر هكذا لتوجه العسكر إلى فرض السيطرة على القنوات التليفزيونية.

قد يعجبك ايضا
  1. عبد الحميد-طنجة يقول

    قل موتو بغيظكم ،انقلاب الشعب على الإنقلاب هي سابقة تحسب للرئيس المخلص وللشعب العارف للجميل ، ولكن القافلة تسير والذئاب تعوي،هل يضر السحاب نبح الكلاب.، تحية احترام وتقدير للشعب التركي ورئس البلاد

  2. محمد ناجي يقول

    حجة أوهى من بيت العنكبوت : انه لو كان الانقلاب حقيقيا لتوجهوا إلى السيطرة على القنوات التلفزية ..
    هل هذه هي الحجة ؟
    البعض يقول : لو كان حقيقيا لتوجهوا للسيطة على مقرات رئاسة الحكومة ..
    وكل مدون يرى أن عدم التوجه إلى السيطرة على هذا المكان او ذلك يدل على أن الانقلاب مجرد مسرحية؛ ولم يسأل أحد نفسه : هل تواطأ أردوغان مع هؤلاء الانقلابيين على تعريض أنفسهم للموت والفصل من الجيش وتقييد أيديهم وتقديمهم للمحاكمات … ووافقو معه على ذلك ؟
    إن هذا هو الجنون بعينه .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد