قضية لاراديل العرائش.. موظف يقدم توضيحات حول شبهة السرقة و ادعاءات نائب برلماني

زنقة 20 | متابعة

توصل موقع Rue20 برد من طرف عبد الخالق الحمدوشي ، حول مقال نشرته الجريدة تحت عنوان “تنازل مدير لاراديل بالعرائش يطلق سراح متورطين في سرقة الوكالة”.

وحسب التوضيح الذي توصلنا به ، فإن المقال الذي نشره الموقع استنادا الى فيديو نشره البرلماني و رئيس المجلس البلدي للقصر الكبير محمد السيمو ، “عار تمام على الصحة”.

و أكد صاحب التوضيح ، أن “وكالة لاراديل لم تكن يوما طرفا في هذه القضية ولم تقدم أي دعوى أو شكاية بالموظفين المعنيين، لتقدم بعدها هذا التنازل المزعوم ، وكل ما في الأمر كما هو مثبت في الوثيقة المرفقة، أن وكالة “لاراديل” تقدمت بمذكرة توضيحية في هذه القضية ، هذه المذكرة بينت ان البحث الدقيق الذي فتحته الوكالة بخصوص هذه القضية بتاريخ 27 ماي 2019 خلص الى عدم وجود شبهة السرقة في الفعل المنسوب للموظفين بالوكالة ، على عكس ما روج له البرلماني لأغراض سياسوية”.

و أكد أنه لم يسبق لشخصه او أي موظف بوكالة “لاراديل” أن دخل السجن في هذا الملف ، مضيفاً : ” غاية ما وقع ان محكمة العرائش الابتدائية قضت في حقنا ب ستة اشهر موقوفة التنفيذ لتهم تتعلق بخيانة الامانة، وهو الحكم الذي استأنفناه مؤازرين من قبل 18 محامي ترافعوا في هذا الملف بشكل نضالي، مؤازرين بعريضة موقعة من قبل 150 إطار مدني بعد ان تحولت هذه القضية الى صراع المجتمع المدني و الجسد الاعلامي والحقوقي الحر ضد نفوذ احد السياسيين النافذين بالاقليم”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد