جماعة “العدل والإحسان” ترفع صور قيادات عربية في مسيرة طنجة لدعم غزة

زنقة 20 | الرباط

عرفت المسيرة التي شهدتها مدينة طنجة اليوم الأحد والمنظمة من طرف قيادات حركة “العدل والإحسان” المحضورة، لدعم سكان قطاع غزة ، رفع صور قادة عرب باعتبارهم شركاء فيما يحدث على الأراضي الفلسطينية.

ففي الوقت الذي تجهزو فيه مئات المغاربة للتضامن مع الفلسطينيين العزل، تفاجؤوا برفع محسوبين على الحركة المحضورة، صور قيادات عربية بينها ولي العهد السعودي محمد بن سلمان ، والرئيس المصري عبد الفتاح السيسي و الملك الأردني عبد الله الثاني ، بالإضافة لصورة الرئيس الأميركي جو بايدن، ورئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو.

وجسد مشاركون في المسيرة التي جابت أهم شوارع مدينة البوغاز ، مسرحية شارك فيها القادة العرب المذكورين، وهي الخطوة التي أثارت الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي وغضب مغاربة رفضوا الاساءة لقادة دول وهي اساءة يُعاقب عليها القانون المغربي.

تقارير تحدثت عن أن مسيرات طنجة الداعمة للقضية الفلسطينية تقف ورائها حركة “العدل والإحسان” و هو الأمر الذي يفسر خروجها في مرات عديدة عن هدفها الرئيسي ، وذلك بمهاجمة شخصيات سواء وطنية أو عربية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد