إلى جانب ازيد من 20 دولة..وفد من الأقاليم الجنوبية للمملكة يشارك في معرض دولي بالطوغو..

زنقة20| الداخلة

حل أخيرا وفدا وازنا عن مجلس جهة الداخلة وادي الذهب والغرفة الإفريقية للتجارة والخدمات، يقوده ينجا الخطاط بالعاصمة الطوغولية “لومي” وذلك في سياق الإنفتاح على العمق الإفريقي الصديقة للمملكة المغربية وتفعيل آلية الدبلوماسية الموازية.

وشارك الوفد المغربي ضمن فعاليات المعرض الدولي للعاصمة لومي، الذي افتتحت أشغاله الوزيرة الأولى لحكومة الطوغو Victoire Tomegah Dogbé بمشاركة أزيد من 20 دولة إلى جانب أعضاء الحكومة والبرلمان وممثلوا مختلف الشركات والمؤسسات المالية الدولية.

وينظم هذا المعرض الدولي تحت شعار : « ربط الأسواق لتحقيق نمو قوي للتبادلات التجارية Connecter les Marchés pour une forte Croissance des Échanges Commerciaux «

 

وفي ذات السياق بحث رئيس الوفد ينجا الخطاط خلال محموعة من اللقاءات الثنائية مع المقاولين ورجال الاعمال وكبار الساسة بالطوكو إمكانية تبادل التجارب والخبرات وعقد الشراكات بالإضافة لفرص الإستثمار .

 

وقدم الخطاط خلال لقاءه بمستثمرين طوغوليين عرض مفصلا تحدث فيه عن أبرز مؤهلات جهة الداخلة السياحية والبحرية ملفتا إلى المجهودات التي تقدمها الدولة في دعم مجال الإستثمار خاصة مع الدول الإفريقية.

 

وكانت فعاليات افتتاح هذا المعرض الدولي فرصة سانحة للقاء وفد جهة الداخلة بتلمسؤولين الطوغوليين وممثلي العديد من الدول والفاعلين الإقتصاديين المشاركين في فعاليات هذا المعرض الدولي والتعريف بجهة وادي الذهب.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد