يتزعمها رئيس جماعة.. تفكيك عصابة للإتجار الدولي في المخدرات بوجدة

زنقة20ا علي التومي

علم موقع Rue20، أان قاضي التحقيق بمحكمة الإستئناف بالبيضاء؛ قد أمر بإيداع ثمانية مشتبه بهم؛ بينهم متورطين في الإتجار الدولي في المخدرات ينحدرون من مناطق محاذية لمدينة وجدة بالجهة الشرقية.

واوضح مصدر، أنه من بين المتابعين في حالة اعتقال، يوجد الرئيس السابق لبلدية عين بني مطهر، الذي أوقف الجمعة الماضي في كمين نفذ من قبل عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بطريق جرادة، عندما كان على متن سيارته رفقة شخصين آخرين.

ووفق مصادر عليمة فإن معلومات وفرتها “ديستي” مكنت من إيقاف أعضاء الشبكة المتورطين في الإتجار الدولي في المخدرات والأقراص الطبية المهلوسة، بينهم ثلاثة جزائريين، تمكنوا من الحصول على الجنسية المغربية في 2021.

وأوقفت عناصر الفرقة الوطنية بتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، الجمعة الماضي، خمسة متهمين يشتبه في ارتباطهم بنشاط شبكة إجرامية تنشط في التهريب الدولي للمخدرات والمؤثرات العقلية.

وإلى ذلك أسفرت عمليات التفتيش عن العثور على لوحات ترقيم أجنبية ووطنية مشكوك فيها، وسيارتين، وحوالي 100 كيلوغرام من الشيرا، ومبالغ مالية مهمة يشتبه في أنها من عائدات التهريب الدولي للمخدرات،تورد الصباح.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد