باشا سابق يحتل سكن وظيفي بتزنيت و مطالب بتدخل وزير الداخلية

زنقة 20 ا علي التومي

علم موقع Rue20؛ أن السلطات المعنية بتزنيت وجهت مراسلة عاجلة لوزير الداخلية عبد الوافي لفتيت للنظر في موضوع إحتلال السكن الوظيفي من قبل الباشا السابق للإقليم.

وحسب مصدر عليم ؛ فإن الباشا الجديد والقادم من مدينة بوجدور لازال يسكن رفقة عائلته بأحد المساكن العادية بالمدينة؛ وذلك بسبب عدم جاهزية السكن الوظيفي الخاص به بإقليم تزنيت.

وأضاف ذات المصدر؛ أن السكن الوظيفي المتواجد بالقرب من باشوية إقليم تزنيت لازال يحتله أحد أقارب الباشا السابق حيث يرفض الخروج منه ومتمسكا بالسكن به.

سلطات تزنيت طالبت وزارة الداخلية بالتدخل العاجل لإفراغ السكن الوظيفي المذكور وكل المساكن الوظيفية بالمدينة، حيث لازال الكثير من المسؤولين يستغلون هذه المساكن وإحتلالها بطرق ملتوية وغير شرعية عبر اساليب زائفة.

وكان الباشا القادم من عمالة بوجدور والمعين حديثا بعمالة تزنيت يسكن في سكن وظيفي لائق به وبعائلته وسط مدينة بوجدور؛ وذلك قبل ان ينتقل في إطار الحركة الإنتقالية التي أفرجت عنها وزارة الداخلية مؤخرا حيث إختارته وزارة لفتيت في نفس المنصب بعمالة تزنيت.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد