وزارة الداخلية ترسل لجنةً إلى مجلس الرباط للبحث في ملفات تشوبها اختلالات

زنقة 20 ا الرباط

علم موقع Rue20، أن لجنة تابعة للمفتشية العامة للإدارة الترابية بوزارة الداخلية حلت اليوم الخميس بشكل مفاجئ بمقر جماعة الرباط التي ترأسها العمدة أسماء غلالو.

وأوضح مصدر من داخل الجماعة، أن “بعض الموظفين بمقر الجماعة تفاجئوا بحلول أعضاء اللجنة بشكل مفاجئ لمقر الجماعة اليوم الخميس بدون سابق إخبار”.

وأكد المصدر، أن اللجنة حلت بجماعة الرباط للبحث في عدة ملفات تشبوبها إختلالات تتعلق بقرارات رئيسة الجماعة ومقررات المجلس إلى جانب البحث في شأن شكايات ومواضيع مختلفة، بالإضافة إلى في ملفات تتعلق بتنفيذ أحكام قضائية لفائدة أشخاص رفعوا دعاوى قضائية ضد الجماعة.

وكشف المصدر، أنه “من المرجح أن يتم البحث في ملفات شركة “الرباط باركينغ” التي فاحت رائحتها في الشهور الأخيرة، والحديث حول ضياع الملايين من الأموال دون حسيب ولا رقيب في عهد رئيسها السابق “.

ومن المرجح وفق ذات المصدر، أن يطول مقام أعضاء اللجنة المذكورة بمقر الجماعة لتعميق البحث والتحري في بعض الملفات بعينها.

وتعيش جماعة الرباط على وقع غليان كبير وغضب من المنتخبين بسبب سوء التسيير والتدبير، الأمر الذي يجر انتقادات على رئيسة المجلس أسماء غلالو، التي بابت معزولة بعد مقاطعة الأغلبية والمعارضة لاجتماعاتها ودورات المجلس.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد