النفاق السياسي. ‘بوتفليقة’ يهنئ محمد السادس بالعيد ويدعو لتوطيد ‘وشائج الأخوة والقربى’

زنقة 20. الرباط

توصل الملك محمد السادس، ببرقية تهنئة من الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة، وذلك بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

وأعرب عبد العزيز بوتفليقة، في هذه البرقية، للملم باسم الشعب الجزائري وأصالة عن نفسه، عن أحر التهاني وأزكى الأماني، سائلا المولى جل وعلا أن يديم على صاحب الجلالة وعلى الأسرة الملكية الشريفة، موفور الصحة والسعادة والهناء، ويحقق للشعب المغربي المزيد من الرقي والازدهار.

ومما جاء في هذه البرقية ” إنه ليوم مبارك نستحضر فيه القيم والروابط الروحية والمقومات الحضارية التي تجمع البلدين ، ونتضرع فيه للمولى عز وجل أن يحعله فاتحة خير علينا جميعا وأن يعيده على شعبينا وعلى الأمة الإسلامية قاطبة، وقد توحدت كلمتها واجتمع شملها وتحقق لها ما تصبو إليه من عز وسؤدد وهناء”.

واغتنم الرئيس الجزائري هذه المناسبة، “التي تنطوي على معاني الوحدة والتلاحم بين أفراد الأمة الإسلامية” ليجدد للملك، عزمه على مواصلة العمل مع جلالته من أجل تمتين وشائج القربى وحسن الجوار، وتوطيد جسور التآخي والتضامن بين الشعبين الشقيقين، بما يحقق لهما طموحاتهما إلى مزيد من التعاون والتكامل، وبما يعود على المنطقة بوافر النمو والرفاه في كنف الأمن والاستقرار.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد