رئيس مجلس جهة العيون لـRue20: خطاب الملك من الجيل الجديد والمغرب يسير بثبات نحو تحقيق مزيد من المكاسب الدبلوماسية

زنقة 20 | علي التومي

إعتبر سيدي حمدي ولد الرشيد خطاب جلالة الملك محمد السادس نصره الله بمناسبة الإحتفال بالذكرى 48 لإنطلاق المسيرة الخضراء المظفرة بالخطاب الجليل الجديد الذي أعطى من خلاله المفهوم الحقيقي لمجموعة القيم التي جاءت بها المسيرة الخضراء وجسدتها على أرض الواقع.

وأضاف رئيس مجلس جهة العيون الساقية الحمراء ان القيم التي تجلت في هذه الملحمة البطولية هي أنها ملحمة وحدت المغرب وحررت الصحراء ووحدة القلوب، وجاءت بتنمية غير مسبوقة على الإطلاق ،مبرزا في الآن نفسه ان جلالة المغفور له الحسن الثاني من خلال هذه المسيرة الضخمة قد نجح في توحيد البلاد ارضا وشعبا.

ولد الرشيد قال أيضا ان هذا الخطاب نستشف من خلاله التنمية التي يقودها جلالة ملك البلاد بحكمة وبتأني وتبصر وهي ثمرة لحصاد دبلوماسي هائل جدا بوأ المملكة المغربية مكانة كبرى ضمن دول العالم وبات بلدا شريك موثوق به على جميع الأصعدة.

وتابع ذات المتحدث في تصريح لموقع Rue20 ان خطاب جلالة الملك محمد السادس نصره الله، الذي ألقاه بمناسبة الذكرى 48 للمسيرة الخضراء، قد جدد التأكيد مرة أخرى على مواصلة مسيرة النماء والتطور التي يعرفها المغرب بجدية.

إلى ذلك أوضح رئيس مجلس جهة العيون الساقية الحمراء، أن الشعب المغربي يحتفل بالذكرى الغالية للمسيرة الخضراء المظفرة التي وحدت البلاد، في وقت يسير فيه المغرب بكل ثبات نحو تحقيق المزيد من الانتصارات والمكاسب الديبلوماسية، والتي عززت وحدته الترابية وكرست سيادته على أقاليمه الجنوبية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد